الخميس، 20 نوفمبر 2014

فأين اليوم أنا من ساحة خلودي يا ثورتي في تاريخ الولادة ...










فأين اليوم أنا من ساحة خلودي يا ثورتي في تاريخ الولادة ...
فارد أنا عطاف الروقان المحبوبة ...
البيضاء الحمراء  ...

في صورك الروعة الجميلة ...
أنا الميلاد السجن  ...
أبيت إلا ولادتي يا ملاكي  ...
يا ملاك الرب أنت المقتبل في عمري ...
فكيف أتزوج غيرك ...
زواج حريتي ...
و صورتي في روحكي ...
يا عمري وأنت الأول ...

كيف تشق بطني وتولدني في السجن بدون ان أحس ...
كيف تشق بطني وتولدني في السجن بدون ان أحس ...
كيف تشق بطني وتولدني في السجن بدون ان أحس ...

فأين انا اليوم منك وقد أعدتني الذاكرة أراد
ها العدو ثورة السحر ضدي ...
فمن فك السحر عني سواك ومن جعل الشيطانة تؤمن الساعة أمامي لكني اكرهها ...
أكرهها ولو آمنت محت صورتي بعد سنين  ...
لكني آمنت الساعة بما اسداه لي اخي ...
 محمد البيومي  الهاشمي ...
وأنا اليوم أدين بالشكر لإلهي  ...
الذي يسدي الساعة لي رسالة النور ...
واشكر أخي الثوري العتيد  ...
 الذي عرفته في السجن ...
 وفيا وحبيبا ...

 ومنه ولدت عائشة ...
ومنه ولدت عائشة ...
ومنه ولدت عائشة ...

عليها الرضا والدلال في السجن ...
والله كان يرضعها من ثديه النور نورا ...
وانا منه رضعت الحب دهرا ...
وانا منه رضعت الحب ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق