الجمعة، 21 نوفمبر 2014

رسالة عشق ثورة تعلن من فوه رصاص قلمي يصرخ ينادي في البرية يا أعصاب بلادي








رسالة عشق ثورة تعلن من فوه رصاص قلمي يصرخ ينادي في البرية يا أعصاب بلادي
... من القلب النابض نضال محمد زلوم ...

رسالة عشق ثورة تعلن من فوه رصاص قلمي يصرخ ينادي في البرية يا أعصاب بلادي  يا شهودي ثورة حق تعلن منذ اليوم الأول رحلة روح تتفجر من قلب السجن النازي فيطل عبقري الروح نضالي وزلوم يشهد روح يطلعة ثورة بر تهيمن من قلبي على قلوب منكسرة هامت حول رسالاتي في قلب السجن فعهدت الأبد على عناق الروح لسفر قاصد سفري ثورة روحي تصرخ في وجه المحتلين ...
فانسابت دموع الفرح من كل الخلان فاجتمعوا لندائي الثوري ... وهنا في مدخل رسالة لروحي أتدفق عنوة من بلسم لساني القلبي المناضل نضال محمد زلوم ليسجل بالروح  رسائل هيمان القلب ...

فتتفجر روحي أنا حبيب الروح الحق محمد البيومي السيد رئيس العشاق وخلاني ...
فسجل حبي قصيدتي على مجموعات أيضا فانفخ روحي نحوك حبي بلسم ثورة نور المعشوقين ...
..............................................................
السيد نضال محمد زلوم يتحدث للشعب الثوري ...
..............................................................

أخي يا أروع صفحة شهدت بها نور عيوني ...
كنت أصما فافجعني بالتقوى نور عيوني محمد البيومي السيد نبأ إبراهيم نبي المعشوقين ...
فسجل يا نور عيوني حبي وحلمي وكلي فرح بالأمس بخبر المدونة الجديدة الخاصة بالعبقرية عطاف الهاشمية ... فدللت الجمع بالأمس على موقع منحازون فوجدوا الرابط ونحن جميعا نشكرك على الاهتمام الزائد بعطاف الجليلة ...
ففرح  الجمع هنا على  خبر المدونة وأجهشوا بالبكاء
فهذا خبري حبي قمري ...
وانا لك قمر منير في كل الآفاق ...
لن أتوقف دهري يا عمري الأول والآخر ...
خذني نحوك عمقا لثورة دهري ... لعلي ارفع بسطوري همة شعبي ...
يا شعبي يا قرة عيني ... 
يا شعبي يا قرة عيني ... 
أقرر عيني بالنصر مؤزر  ...
وأشعلها ثورة نور في القدس ...
 فارد على قلبك يا سري في روح مكتنز ...
لن يفلح احدا مس القدس برصاصة فارغة سنحاسبه بمحاكم لاهوت الهي الأمجد ...
فهبوا يا شعبي القدس ...
هبوا نحو ثورة عشاق بلادي ...
وانا الشهيد والاستشهادي ...
  نضال زلوم احمل عبق الروح لخلاني في غزة هاشم وثورة روحي لازالت مكتنزة في قلب القدس  ...
فاحمل يا شعبي روح تعلو رأس الهرم ...
وأعلن هنا أنا نضال زلوم لأول مره إنني منحاز للمشروع الغيبي في السلم اللاهوتي ...
وانا قلت ولازلت أقول لا يمثلني في عمليتي احدا ولم أرى اشرف من السيد محمد البيومي عمدة في الفكر والثورة والتحليل وهو خير من يمثل فلسطين والقدس وفي كل الحوارات تجاوزه يشكل عقدة وموقف سلبي هروبي من تحليل الواقع في فلسطين ...
وانا أسجل هنا موقفي الغيبي وقد أشرت حضرتك في الرد على  صفحة عطاف إنني مبتلى والله سيسيرك بمشيئة الله تعالى وفقت أخي السيد محمد البيوم يعلى همتك لرفع معنوية السيدة عطاف الهاشمية أيما توفق وسداد معظم من الله تعالى سيرك الله بكل جوارحك للقدس وتقبلوا تحياتي ...
نشكركم أنا أخوكم الأبي السيد محمد البيومي الهاشمي على جرأة تعبيركم الرائد ودعم الله خطواتكم نحو ثورة البر والسداد

.......................................................
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

وصلى الله على نبينا محمد الأزلي
وعلى آله الطاهرين ...
.......................................................

القاضي الالهي وقائد الثورة الالهية والمخلص الالهي
في  الوجود ...
السيد محمد البيومي الهاشمي ...
أهل البيت الإبراهيمي القدسييين عليهم السلام والصلوات
التوقيع بختم المسك الالهي ...
السيد محمد البيومي الهاشمي ...
إبراهيم بن تارح ...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق