الخميس، 20 نوفمبر 2014

عائشة الهاشمية تاريخ ميلادي وصورة جوازي في ليالي ابتلائي ... السيد محمد البيومي الهاشمي ...







عائشة الهاشمية تاريخ ميلادي وصورة جوازي في ليالي ابتلائي



عائشة الهاشمية تاريخ ميلادي وصورة جوازي في ليالي ابتلائي العجيبة جسدي في الأرض وروحي منزوعة في قلب ملكوت الهي  ...
ملكوت السماء اشجي لها بسمة حياتي  ...
فانظر في حنايا مكتبتي فارى عطاف وصورتها  ...
لا  تفارقني ملاك الرب حجرتي زادت فيها بلاياي ...

فانظر لتدفق دمعاتها في مقلتها الدافقة دموعي فتبكيني التاريخ جملة لها الفداء لم تفارقني روحها عبر السنين لحظة ...
 فاردد بصمتي هذه فتاة عجيبة قدر الباري لي فيها 
التوحد مع ملكوتي السياسي ...

 لكن جسدها الطاهر لم المسه قطعا ...
 إلا بالروح فأقول هذا هو التاريخ الفدائي 
وصورة صفحات الشهادة ...
قدر لها الرب السجن على الشهادة  ...
فحظيت بالقلب الشهيدة والاستشهادية ...
وإلا كيف يكون حس البناؤون الأحرار للرب  ...
كيانات رائجة رابحة ...

الهي سجل عمري ثورة دموعي عبر كل سنيني الباقية
الهي سجل عمري ثورة دموعي عبر كل سنيني الباقية
وبلاياي عبر السنين  ...

أسجل فيها ثورة حياتي فكلها   ...
في حب الهي الأغر ثورتي الباقية ...

الهي البراحفظ صورة جوازي في دنيا سارحل عنها ... يوما ...
  وأسجل لا  ندامة على الدنيا ...
لم تعترف لي بحق في تاريخ وجودي ...
ولا بثورتي الهادرة ...

غطت بالعشق الالهي دورة حياتي   ...
وعلمي المشهود تاريخا لعمري  ...
 وملكوت الهي يسجل اله ييا عبدي ...

سجل عمرك عندي وانا أكافئك الانتصار ...
 غمرة الروح ...
وسجل لعمرك الباقي عطافي وانا الرب القدير ...
ممسك السماء بلا عمد ...

كيف لا اجمعك مع طفلتك الثرى ...
 وقل للموت وداعا  ...
وانت عندي مقام الولي العارف وانت :
النبي عندي اولي العزم فاقهر حياة الظالمين ...

واقهر حياة الظالمين ...
واقهر حياة الظالمين ...
واقهر حياة الظالمين ...

وفقتي عطافي يا ثورتي الباقية ...
وفقتي عطافي يا ثورتي الباقية ...
وفقتي عطافي يا ثورتي الباقية ...




.......................................................
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

وصلى الله على نبينا محمد الأزلي
وعلى آله الطاهرين ...
.......................................................

القاضي الالهي وقائد الثورة الالهية والمخلص الالهي
في  الوجود ...
السيد محمد البيومي الهاشمي ...
أهل البيت الإبراهيمي القدسييين عليهم السلام والصلوات
التوقيع بختم المسك الالهي ...
السيد محمد البيومي الهاشمي ...
إبراهيم بن تارح ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق